الأخبار و التقارير الإعلامية

*في العطاء…لقاء صباحي يجمع سيدات جمعيات القطيف*



بهدف تكامل الجهود و التعاون المجتمعي المشترك، نظمت جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف لقاء صباحي جمع اللجان النسائية وممثلات من جمعيات المحافظة ومؤسسات القطاع غير الربحي، وذلك صباح الأحد 12 مايو 2024 م، في مقر جمعية العطاء. 

أكدت خلاله رئيس جمعية العطاء الأستاذة نجاح العمران على أهمية التكاتف،  وتوحيد الطاقات لخدمة الفئات المستهدفة مجتمعياً، ورفع مستوى العمل الاجتماعي في المحافظة، لتكون بذلك القطيف نموذجاً حياً للريادة التكاملية في خدمة المواطنين والمجتمع، بما ينعكس ايجاباً في مختلف المجالات التي ترقى بالوطن حضارياً وتنموياً. 

وقدمت العطاء  عرضاً تعريفياً  بمختلف المشاريع والبرامج  الرائدة في الجمعية وموجزاً لأبرز انجازاتها؛  بهدف رصد الجمعيات للمشاريع التي يمكن أن تكون نقطة التقاء في تعاون مشترك، فيما عرفت مديرات المشاريع بمستهدفات البرامج وجوانب العمل فيها، لتحقيق المستهدف من هذا اللقاء من خلال فتح مجالات أكبر للتعاون وتبادل الخبرات وحتى توجيه المستفيدات من الجمعيات نحو العطاء على اعتبار أنها الجمعية الوحيدة التي تخدم جميع مدن وقرى محافظة القطيف، 

اختتم  اللقاء  بعد طرح مجموعة  من التوصيات والمقترحات التي سيتم تصنيفها وتوجيهها في المسار المناسب للمستقبل القريب.

من جانب آخر حضر اللقاء من جهة العطاء نائب رئيس الجمعية أ. ميثاق الجنابي وعضوتا مجلس الإدراة أ. أميرة المحاسنة و أ. هدى الغمغام، ومن مديرات المشاريع أ. دلال العوامي مديرة مشروع البيئة، و أ. أسماء آل نصر مديرة مشروع خطى"كفالة طالب سابقاً" و أ. هدى شعبان عضو مشروع وشاح المودة، بالإضافة إلى الرئيس السابق لجمعية العطاء د. أحلام القطري، و مجموعة موظفات الجمعية ومشرفات الأقسام.
البوم الصور
*في العطاء…لقاء صباحي يجمع سيدات جمعيات القطيف*
تبرع سريع