الأخبار و التقارير الإعلامية

عون العطاء يصرف 78 ألف ريال مجموع خدمة السلة الرمضانية وكسوة العيد*



كشف قسم البرامج التنموية في جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف،  عن إجمالي التكلفة  لخدمات مشروع عون التي تم تنفيذها في  بداية شهر رمضان. 

وأوضحت اخصائية البرامج أن العطاء صرفت 78360 ألف ريال شملت قيمة خدمة السلة الغذائية الرمضانية،  بالإضافة إلى خدمة كسوة العيد لمستفيديها من الأسر المحتاجة.


وبتفصيل ذكرت"  قدمت العطاء خدمة السلة الرمضانية من خلال بطاقات مسبوقة الدفع مخصصة  للمواد الغذائية و اللحوم ل 209 مستفيداً بتكلفة بلغت 63060 ريالاً، 

وأبانت أن شحن البطاقات بالرصيد لمشتريات السلة الرمضانية من أسواق المنتزه  يختلف بحسب حجم الأسرة واحتياجاتها، فيما بلغ رصيدالبطاقات المسبوقة الدفع للحوم والمتبرع بها من قبل مؤسسة الطيب الطازج بقيمة 300 ريال لكل بطاقة.


من جانب آخر صرفت العطاء لخدمة كسوة العيد 15300 ريالاً، شملت  102 كوبوناً  لملابس للمستفيدين بحيث تبلغ قيمة الكوبون الواحد 150 ريالاً ، بالإضافة إلى عيدية خاصة بالأطفال، بكوبونات تبلغ قيمة الواحد منها 30 ريالاً، مخصصة لشراء الألعاب من تخفيضات نون


وكانت العطاء قد استلمت 9 من السلال الرمضانية دعما من  روضة مجموعة رينبو التعليمية كنوع من المشاركات المجتمعية من أطفال الروضة لمستفيدين الجمعية.  


وثمن قسم البرامج  تعاون الجهات الداعمة لخدمة مستفيدي المشروع بما فيهم شركة أسواق المنتزة 

و مؤسسة سعيد سلمان الغزوي التجارية، بالإضافة إلى الدعم الجزئي من مؤسسة الطيب الطازج للحوم والذي ساهم بالخصم وتخفيض التكلفة، علاوة على دعم محلات تخفيضات نون، ومجموعة رينبو التعليمية، فضلاً عن الدعم المجتمعي من قبل فاعلي الخير الذين كانت لمساهمتهم دوراً كبيراً في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين ورفع سقف الدعم في هذا موسم الخير وشهر الله الفضيل لتأمين حياة كريمة لهم.
عون العطاء يصرف 78  ألف ريال مجموع خدمة السلة الرمضانية وكسوة العيد*
تبرع سريع