الأخبار و التقارير الإعلامية

بعد تعيينها رئيساً للعطاء.. العمران : نحن امتداد الماضي برؤية المستقبل وسنسعى دائما للتطوير


بعد اعلان الأستاذة نجاح العمران رئيساً لجمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف، أكدت العمران مضيها على نهج العطاء الأصيل في العمل الخيري كقاعدة ثابتة وضعها المؤسسون لهذه الجمعية الشابة التي لم تتجاوز ال 15 عاماً منذ انطلاقها..
وأبانت أن التأسيس السليم والقوي  هو مصدر ثبات هذا الصرح المميز الذي نفخر به اليوم مع كل ماقدمته العطاء من منجزات وبرامج ومشاريع مميزة 
ولفتت لكل مجلس بصمة خاصة للعمل الاجتماعي في العطاء، ونسعى أن يكون لهذا المجلس بصمته أيضاً خصوصاً في ظل التغيرات الكبيرة والنقلة النوعية في القطاع غير الربحي، وذلك وفق اللائحات والأنظمة التي وضعتها الجهات المعنية. 
وقالت "الحمد لله أن منّ علينا بكرمه ولطفه في مسيرة العمل التطوعي وولائنا لجمعيتنا المباركة راجية الله تعالى أن يوفقنا جميعاً لإكمال هذه الخدمة المجتمعية مؤكدة ً أن هذا المنصب تكليف لاتشريف مناط على المسؤولية في سير دفة العمل، والحفاظ على القاعدة الأساسية والسير قدماً للحفاظ على تميز ونجاح جمعية العطاء". 
كما أوضحت أمام المجلس الحالي خطة عمل واضحة الأهداف، سنبدأ بها مشوار السنتين القادمتين، والركيزة الأولى في ذلك دعم الأرواح الشابة لتسخير أفكارها و مواهبها في خدمة المجتمع، بالإضافة لتطوير مخرجات البرامج وإضافة الجديد من المشاريع الهادفة والنوعية التي نسعى أن تكون علامة فارقة في سماء العمل الخيري بما يتوافق مع الرؤية الجديدة.
تبرع سريع