الأخبار و التقارير الإعلامية

العطاء وسيهات يبحثان سبل التعاون المشترك لخدمة المجتمع*


ضمن المساعي المشتركة لتوحيد جهود الجمعيات الخيرية؛ وفق الرؤية التكاملية التي نصت عليها المعايير العالية من المركز الوطني للقطاع غير الربحي والجهات المعنية،  في رفع مستوى العمل الاجتماعي،  
جاء اللقاء الودي الذي جمع  بين جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف، وجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، في مقر جمعية سيهات صباح اليوم الخميس 23 مايو 2024م. 

حيث استقبلت جمعية سيهات وفد العطاء في جولة تعريفية، واجتماع استهدف بحث تعاون، ومثّل الجهتين من جمعية سيهات المدير التنفيذي لجمعية سيهات الأستاذ عبد الواحد اليوسف، ونائب الرئيس في الجمعية أ. حسين آل عباس، بالإضافة إلى مسؤول تنمية الموارد المالية أ. ماهر الداوود، و مدير الاتصال المؤسسي أ. إيمان السويدان، وموظفة الإعلام أماني الرميح، ومدير الشؤون الإدارية أ. جعفرآال شويخ، فيما شملت مجموعة العطاء رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذة نجاح العمران، ونائب الرئيس أ. ميثاق الجنابي، ومشرف قسم التنمية والشراكات أ. زكية آل عويشير، ومنسقة إعلام الجمعية شذى المرزوق.

جاء اللقاء بهدف وتوحيد جهود الجمعيتين معاً ليُصبح بإمكانهما تعزيز الأثر، والقدرة على تخصيص المشاريع الاجتماعية بدرجة أعلى من الكفاءة، مما يعود بالفائدة على كلا المنظمتين، وذلك من خلال مشاركتهما المهارات والخبرات فيما بينهما، فضلاً عن توسيع دائرة خدماتهما المقدمة للمستفيدين في المجتمع.

من جهته أشاد نائب رئيس جمعية سيهات أ. حسين آل عباس، بمشاريع جمعية العطاء والكفاءات التي تعمل تحت مظلتها وانفرادها التصنيفي على مستوى محافظة القطيف،  كونها الجمعية النسائية الوحيدة وشمولية خدماتها في  نطاق محافظة القطيف ككل. 
وأوضح المدير التنفيذي عبد الواحد اليوسف جوانب التعاون وحيثياته، ومسارات البرامج التي تطمح الجهتين للارتقاء بها وتقديمها على مستوى متقدم واستثنائي، بعيداً عن النمطية نحو التنمية المستدامة.
بدورها أكدت رئيس جمعية العطاء أ. نجاح العمران أن العطاء ماضية قدماً في كل ما يمكن أن يصب في خدمة المجتمع، وأن أبواب العطاء مفتوحة للجميع، وأعربت عن سعادتها بالتعاون المشترك والمرتقب بين الجهتين.
البوم الصور
العطاء وسيهات يبحثان سبل التعاون المشترك لخدمة المجتمع*
تبرع سريع