الأخبار و التقارير الإعلامية

30 ألف ريال مصروفات خطى العطاء في أغسطس

- اجتماعات داخلية وزيارات ميدانية للرفع من مستوى العمل
بتكلفة قاربت 30 ألف ريال صُرفت في شهر أغسطس 2023 م؛ قدم مشروع خطى (كفالة طالب سابقاً) المساعدة ل 5 من الطالبات المستفيدات من البرنامج التعليمي الذي يسهم في رفع عجلة التعليم والتنمية. 
وبتفصيل عن آلية المساعدة ذكرت الباحثة الاجتماعية في جمعية العطاء الأستاذة زهرة المشور" تم سداد رسوم دراسية ل 4 طالبات بتكلفة 28 ألف ريال، فيما تم سداد رسوم السكن لطالبة مستفيدة في حفر الباطن بمبلغ 2000 ريال". 
وأكملت "كما تم إقامة 4 اجتماعات داخلية في مقر جمعية العطاء للاطلاع على مستجدات المشروع، وبحث بعض الحالات، والوقوف على أهم التطلعات التي يسعى لتحقيقها المشروع خلال هذا العام، بالإضافة لجدولة الزيارات الميدانية للمؤسسات التعليمية الأكاديمية، ومد جسر التواصل للتعاون بما يرقى في العمل الاجتماعي التنموي". 
من هنا كانت الزيارة الميدانية لأكاديمية التعلم التي قامت بها سيدات العطاء من عضوات الفريق الفاعلات يوم الأحد 3/9/2023 ، وضم وفد الجمعية أ. نرجس العوامي، أ. فاطمة أبو السعود، أ.فتحيه المصطفى، برفقة الباحثة الاجتماعية أ. زهرة المشور.  
عن الزيارة قالت مدير المشروع الأستاذة أسماء آل نصر" لأجل نهضة ورفع مستوى سير العمل، وتتميز خدمة المستفيد بجودة متميزة، نسعى كفريق عمل لمشروعنا خطى ( مشروع كفالة طالب سابقاً) جاهدين للمعرفة وجمع  مانستطيع من معلومات عن المنشآت المجتمعية التي تفيدنا لخدمة المستفيد".  
وأكملت "أثناء زيارتنا لأكاديمية التعلم تم التعرف على التخصصات المطروحة ،ومدة الدراسة والتكاليف المستحقة، التعرف على آلية القبول والتسجيل، وأوضحت الحمد لله كان اللقاء مثمر، وبإذن الله سيتم لقاء حواري بشأن هذه الزيارة لتحديد ماهو المستفاد منه وماهو مقترحاً".  
فيما وجهت كلمة شكر وتقدير للقائمات بهذه الزيارة، و كذلك كلمة شكر وامتنان لمديرة المعهد الأكاديمي أ. ابتهال حكرو لقبول الدعوة، ولحسن استقبال فريق العمل، وأضافت "نأمل في تحقيق شراكة مجتمعية بين المنشأتين للوصول للهدف المنشود وهو خدمة متميزة للمستفيدات" .
30 ألف ريال مصروفات خطى العطاء في أغسطس
تبرع سريع