الأخبار و التقارير الإعلامية

بالشكر والتكريم اختتمت العطاء مشاركتها في صنعتي 2023*

- الجنابي أثنت على ثقة الأسر المنتجة وجهود الأعضاء.

اختتمت جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف، مشاركتها في معرض صنعتي 2023 مساء السبت 2 سبتمبر بعد 5 أيام من الحضور المميز للركن التعريفي بالجمعية، بمشاركة 13 ركناً آخرين للأسر المنتجة تحت مظلتها؛ والمقام في معارض الظهران العالمية "إكسبو" بتنظيم من غرفة الشرقية، ورعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية. 

عن هذه المشاركة أثنت منسقة الفعالية نائب رئيس جمعية العطاء الأستاذة ميثاق الجنابي في ثقة الأسر المنتجة المشاركة معها، واعتبرتها إضافة نوعية لعمل العطاء في توجهها لتمكين الأسر ودعمهم تعزيزاً للعمل الريادي في سوق العمل، وإسهاماً منها في إبراز المواهب والطاقات.

فيما توجهت بجزيل الشكر والامتنان لغرفة الشرقية ومنظمي المعرض؛ للتنظيم المميز الذي شهدته هذه النسخة،  في سبيل الارتقاء بالعمل وتسليط الضوء على مساهمات وإمكانات القطاع غير الربحي، وذلك من خلال احتضان الجمعيات للأسر المنتجة بما فيهم جمعية العطاء وتمكين الأسر تعريفياً وتسويقياً للنهوض بالجانب الاقتصادي والمجتمعي لهم. 

كما قدمت وافر الشكر 
 لمساندة عضوات الجمعية ومنتسباتها، وحتى متطوعيها في التعريف ببرامج الجمعية ومشاريعها وذلك من خلال المشاركة في ركن العطاء، ومتابعة عمل واحتياجات الأسر المنتجة أثناء فترة إقامة المعرض.
فيما كرمت فريق العمل المباشر من موظفات الجمعية، لدورهم الفاعل في المعرض ومابذلوه من تفاني العمل و الجهود المميزة. 

وأكدت أن العطاء مستمرة في حضورها وتفاعلها في النسخ القادمة من صنعتي بمشيئة الله، كما أنها تسعى للظهور بانفراد وتميز متجدد في كل نسخة.
بالشكر والتكريم اختتمت العطاء مشاركتها في صنعتي 2023*
تبرع سريع