الأخبار و التقارير الإعلامية

العطاء تسجل حضورها في النسخة السادسة من "صنعتي"*


في نسخته السادسة؛ وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز - أمير المنطقة الشرقية-؛ تشارك جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف ضمن مجموعة الجمعيات الأهلية والجهات المشاركة في معرض صنعتي 2023م للأسر المنتجة، المقام بمقر شركة معارض الظهران الدولية  إكسبو. 

وقد شهدت العطاء صباح اليوم الثلاثاء افتتاح وانطلاق المعرض، ووقوف سموه على مجموعة الأركان المشاركة، بمافيها ركن التعريف بالجمعية، و 13 ركناً للأسر المنتجة التي احتضنتها العطاء لتقدم مشاريعها في المعرض، بهدف إبراز  الأعمال الحرفية المتنوعة سواء كانت للأسر المنتجة أو الفنانين التشكيلين أو أصحاب الأعمال اليدوية، لتطوير قدراتهم وإكسابهم المهارات المهنية والإدارية والإبداعية اللازمة لرفع جودة منتجاتهم، ومن ثم إتاحة الفرصة لهم بعرض وبيع منتجاتهم ضمن أجنحة المعرض، مايفتح المجال أكثر للتسويق لمنتجاتهم مستهدفين بذلك الدخل المستدام،  والتحفيز على ريادة الأعمال.

من جهة أخرى حضر الافتتاحية لصنعتي نائب رئيس جمعية العطاء ومدير المشروع الأستاذة ميثاق الجنابي، وعضو مجلس الإدارة أ. هدى الغمغام، بالإضافة إلى قسم العلاقات والإعلام من الجمعية. 

عن ذلك قالت الجنابي" يسعدنا استمرار العطاء بوضع بصمتها في معرض صنعتي على امتداد نسخه، ففي كل نسخة كان للعطاء حضورها ومشاركتها الفعّالة باعتبارها مظلة لتقديم الأسر المنتجة في محافظة القطيف، وتأتي مشاركتنا هذا العام لدعم 13 من المنتجين والمتميزين في مشاريعهم الحرفية والفنية، واليدوية مع اختلاف التوجهات التي يعمل عليها كل مشروع فهنالك صانعو المخبوزات، وحرفيو المنحوتات الخشبية، و  المبدعون في جوانب فنية أخرى، تتجسد خلالها إبداعات شباب القطيف، والحس المهني العالي الذي على أساسه تنطلق ريادة الأعمال وهو المستهدف الحقيقي لمشاركة العطاء التي تضع نصب عينها رؤية المملكة الواعدة والطموحات الشبابية". 

وأوضحت تستمر مشاركة العطاء حتى ختام "صنعتي" المقرر أن يفتح أبوابه طوال ال5 أيام القادمة حتى مساء السبت 2 سبتمبر، منذ  الساعة 4 م وحتى الساعة 10م، نرحب بالجميع لزيارة ركن الجمعية في جناح رقم 4 ، والتعرف على برامجها ومشاريعها والاطلاع على عمل الأسر المنتجة التابعة لها".
البوم الصور
العطاء تسجل حضورها في النسخة السادسة من "صنعتي"*
تبرع سريع